وظائف حكومية شاغرة في وزارة الإسكان.. تعرف على شروط التقديم

وزارة الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن توفر وظائف حكومية لديها، حيث أوضحت في بيان نشرته على موقعها الرسمي المستندات المطلوبة وتفاصيل الوظائف المتاحة.

الوظائف المتاحة في وزارة الإسكان

1- مدير مديرية الإسكان والمرافق في محافظة الغربية.

2- مدير مديرية الإسكان والمرافق في محافظة القاهرة.

3- مدير مديرية الإسكان والمرافق في محافظة جنوب سيناء.

4- مدير مديرية الإسكان والمرافق في محافظة الإسكندرية.

5- مدير مديرية الإسكان والمرافق في محافظة الدقهلية.

6- مدير مديرية الإسكان والمرافق في محافظة أسوان.

7- مدير عام مديرية الإسكان والمرافق في محافظة قنا.

8- وكيل مديرية الإسكان والمرافق في محافظة جنوب سيناء.

9- وكيل مديرية الإسكان والمرافق في محافظة البحيرة.

10- وكيل مديرية الإسكان والمرافق في محافظة شمال سيناء.

11- وكيل مديرية الإسكان والمرافق في محافظة الشرقية.

12- وكيل مديرية الإسكان والمرافق في محافظة الوادي الجديد.

المستندات اللازمة للتقديم على الوظائف المتاحة

1- تقديم بيان معتمد عن الحالة الوظيفية يتضمن التاريخ الوظيفي، والقدرات العلمية والعملية، والمهارات القيادية، بالإضافة إلى أي معلومات أخرى تتعلق بالمتقدم، مدعومة بالمستندات التي تثبت ذلك.

2- تقديم بيانات حول إنجازات وإسهامات المتقدم في الوظائف الشاغرة داخل الوحدة التي يعمل بها.

3- إعداد بيان يتضمن مقترحات لتطوير الجهة المتقدم إليها.

4- تقديم عدد 6 صور شخصية مقاس 4*6.

5- إرفاق صورة من البطاقة الشخصية.

تُقدَّم طلبات التوظيف من خلال النموذج المخصص لذلك، مع إرفاق المستندات المطلوبة التي تم الإعلان عنها في الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، وذلك في الدور السادس، غرفة 133، بمقر الوزارة الكائن في القاهرة، الحي الحكومي – العاصمة الإدارية الجديدة.